%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D9%84%20%D9%8A%D9%81%D9%88%D8%B2%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D8%AA%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D9%86%203:5 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

الأمل يفوز على تشرين 3:5
بقعاثا\الجولان - جولاني - نشأت أبو عواد - 17\05\2013
حقق فريق الأمل فوزاً صعباً على فريق تشرين 5-3 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بقعاثا ضمن منافسات الأسبوع الثاني لدوري الجولان في كرة القدم 2013.
الفوز هو الأول للأمل بعد تعادله مع النهضه في الأسبوع الأول فيما تلقى تشرين خسارته الثانية بعد الخساره من الحرية، وفي كلتا المباراتين قدم اداء مميزاً كان يستحق الخروج بنقطة واحدة على أقل تقدير.
بداية المباراة كانت قويه من الامل، وسجل هدفين في الدقائق العشر الاولى، الاول سجله شادي أبو شبلي، والثاني من ضربة جزاء نفذها أسعد عماشة. بعد هدف الامل الثاني انتفض تشرين وسيطر على مجريات اللعب، واضاع مهاجموه العديد من الفرص، قبل نجاح اللاعب رامي بركة في تسجيل هدف العودة للمباراة، قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول، ليعادل حسن نخلة النتيجة بعد ذلك مباشرة. وفي الوقت بدل الضائع سجل مدافع تشرين الهدف الثالث بالخطأ في مرمى فريقه لينتهي الشوط الاول بتقدم الامل 3-2.
بدأ الشوط الثاني بسيطرة للأمل، لكن بدون فعالية تذكر. وفي منتصف الشوط الثاني تحسن أداء الفريقين، خصوصاً الامل، ونجح مهاجمه عدي أبو شاهين في تسجيل الهدف الرابع من كرة مثيرة للجدل، رفع حكم التماس رايته مشيراً لتسلل أحد لاعبي فريق الامل، لكن حكم الساحة، وبعد مشاورته حكم التماس أعلن عدم وجود تسلل، ليتقدم الامل بفارق هدفين.
بعد هدف الامل مباشرة سجل شادي شعلان هدف تقليص الفارق لتشرين، ليختتم بعد ذلك أمير الولي أهداف المباراة بهدف خامس للأمل، ولتنتهي المباراة بفوز الأمل على تشرين 5-3.

لعب للأمل:
امير الولي، معاذ عماش، فارس الغوطاني، مجدي الغوطاني، ماجد ناصر، عدي ابو شاهين، أيهم زهوة، نائل ابو عواد، اسعد عماشة، ايهم الغوطاني وشادي ابو شبلي.

لعب لتشرين:
محمود بركة، مجدي دعبوس، حافظ ابو صالحة، رضوان منذر، وسيم دعبوس، شادي شعلان، سلمان شعلان، رامي بركة، انس شرف، حسن بركة ومحمد شعلان.

حكم المباراة الحكم نادر الكحلوني، وساعده على التماس كل من قصي الشوفاني وفؤاد صبح، ربيع حبوس كحكم رابع.

  إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور